07‏/11‏/2010

أبو كلب يرحب بكم

2000 سلام و تحية،،،
من فترة كده شفتوني في بوست سابق كتبت عن أبو كلب، الشخصية الخفية اللي خنقتني وخنقت كبشت ناس بعرفهم..
أبو كلب عشان تفهموه لازم أوصفلكم شكلو وبالتالي بتفهمو نفسيتو وحللوها لحالكم عاد، ونا قاعدة في يوم كده من هالأيام في المحل إلا صفت سيارة سوبارو قدام الفترينا ونزل منها واحد طولا يقدر بمتر وعرضا يقدر ب 3 متر مع مقدمة تتمثل في كرش ممكن لو فتحناه نلاقي 3 عجول على الأقل..
واللي بيجلط إنو بيتمايل يمين و شمال، المهم نزل كمان شخص من السيارة، وفتح اخينا المقصود باب السيارة الوراني وقعد يصرخ:" إنزل، إنزل، بقلك إنزل"، هنا انا استغربت، هو لمين بقول إنزل وفش حدا راكب وراااا؟ ، الشخص التاني اللي معو بحكيلوا:"خودو بالمسايسة،شكلو معند" Lol
وبعد شوية،، مرق من قدامنا أخينا هو وصاحبو وجارر وراه كلب لولوه إلو شعر كثيف مجرور بسلسلة .. أهليـــن
طب انتو استوعبتو المنظــر ؟
ما علينا، بعد يومين نفس المنظر إتكرر، وهالكلب مرة طالع العمارة ومرة نازل من العمارة، وبعد 5 ايام أطلقنا عليه أبو كلب، وفي ليلة من ذات الليالي حوالي الساعة 8 صفت نفس السيارة و هالمرة أخينا أبو كلب مع عيلتو مرتو وعينات زغيرة منو تتمثل في بناتو
للصدف "....."، كنت انا في محل جارتي اللي جنبي، دخل هو و بناتو ومرتو، صحبتي قاعدة عالمكتب و أنا قمت وقفت بعيد في آخر المحل ع اساس مش قادرة أطل على هالمنظر، المهم قعدت اساعد بنتو الزغيرة في اختيار بيجامة، إلا هو بقول لصحبتي بتعرفيليش بنات للخطبة، له يا شيخ..
طبعا صحبتي بنجت، و أخينا بكمل:" أصلو أنا طلقت مرتي التالتة من أسبوعين، وبدور على بنات حلوااااااااااااااااات، وهديك مرتي الاولانية إم لعيال".
وينقل أبو كلب نظرو ما بين صحبتي وبيني، لوووول طب انا قاعدة بسأل مرتو اللي معو هاي ع اى اساس جاية، صارت مرتو تزردنا نظراااااااااااات، يالطيف اللطف..
وانتهى الموقف لما إجا شريكي وطلع بيعرف أبو كلب وأخدهم الحديث ع اساس انو تاجر  اسمنت كبير وطلعنا من المحل انا وصحبيتي، وأيام تروح وأيام تيجي وأبو كلب رايح جاي وهالكلب طالع نازل بالسلسلة من العمارة..
ل حد ما في يوم وقف أبو كلب مع واحد  من الجيران ساكن بالعمارة وماسك هالسلسة بئيدو ومحكم الامساك، الجار بسألو :" إيش كنك ساكن هان هاليومين، إلا أبو كلب رد عليه وبيشاور عالكلب، لا والله مسكنو هان لحالو عشان نفسيتو تعبانة من اللي شافو"، أمــانــــــــــــــة
بيني وبينكم اتذكرت مشاريع الدعم النفسي اللي مالية البلد، بس متل الدعم النفسي اللي مقدم لهالكلب ما وردش عليا، وبعد شوية شد أبو كلب حبل السلسلة ،وصار الاشي المربوط بالسلسلة يحكي:" ميـــــــــــــــــــــــاو".

منتظرة ردودكم
وسلامة تسلمكم

هناك تعليقان (2):

Gaza يقول...

مياااووو ؟!!! ...
لا لا لا .. يعني الكلب ربنا يعزكم عايش و احنا ؟؟!!!
ذكرتيني بــ ( شحيبر ) بياكل بُفتيك مفروم على بيضة نية
.. O_O

يا ستي اللي عندو ربنا يزيد و احنا إلنا الله ... بس بجد إنه ... أبو كلب

T5iiL يقول...

ههههههه بجد العنوان أثار فضولي .. ولما قرأت الموضوع ما تخيلت يكون في ناس كده بالواقع لكن اللي يعيش ياما يشوف .. أو يسمع .. أو يقرأ ..
استمري يا رندة :) متابعينك